شروط وأحكام إستخدام أوديوهات

فيما يلي البنود والشروط الخاصة باستخدام منصة أوديوهات يرجى قراءتها بعناية

إذا كنت بحاجة للاتصال بنا بشأن أي جانب من جوانب شروط الاستخدام التالية لموقعنا، فيرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي support@audiohatdar.com 

يقدم تطبيق أوديوهات تجربة التفاعل والاستماع للروايات الصوتية وغيرها من المحتويات الأدبية. قد تتطور هذه المنتجات والخدمات من وقت لآخر. من خلال الوصول إلى محتوى منصة أوديوهات (المشار إليها فيما يلي باسم أوديوهات) .
عبر التسجيل أو الاشتراك فإنك توافق على الشروط والأحكام الواردة هنا وتوافق أيضًا على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

تعتبر الموافقة على هذه الشروط والأحكام ضرورية لتتمكن من الوصول للخدمة واستخدامها. وبقبولك هذه الشروط، فأنت توافق بأن تقوم أوديوهات بإنهاء هذه الاتفاقية، أو تعليق وصولك أو ولوجك الى الخدمة في أي وقت دون اخطار مسبق في حالة عجزك عن الالتزام بأي بند من بنود هذه الاتفاقية. قد يراجع الموقع او تطبيق الهاتف هذه الشروط و القيود في أي وقت بغرض التحديث. لذا عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لقراءة الشروط و القيود لحكمها إستخدامك للموقع والتطبيق. أما اذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك استخدام الخدمة والوصول اليها أو استخدام أي محتوى مقدم بواسطة أوديوهات.

تنصل

على الرغم من أننا نسعى جاهدين إلى أن نكون دقيقين تمامًا في المعلومات التي يتم تقديمها على منصتنا، ونحاول الحفاظ عليها محدثة قدر الإمكان، ففي بعض الحالات، قد تكون بعض المعلومات التي تجدها على المنصة – الموقع أو أحد التطبيقات – قديمة.

التغيير في شروط وأحكام الاستخدام:
تحتفظ أوديوهات بالحق في إجراء تغييرات ومراجعة شروط وأحكام الاستخدام المذكورة أعلاه.

آخر تنقيح: 29 نوفمبر 2023